برامج همسه ابداع عمارالرسام

برامج همسه ابداع عمارالرسام

اهلا بكم في منتديات * همسة ابداع * نتمنى لكم قضاء أجمل الأوقات
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
                                                                                                                                                                                                                                           تشكر" اداره همسه ابداع " الاعضاء والمشرفين الكرام لمشاركاتهم المستمره وتقديم اجمل الابداعات والتصاميم من اجل توفر كل ما تحتاجون اليه الذهاب الى القمه                                                                                                                                                                                                          

شاطر | 
 

  ميسي: نعدكم بأننا سنقاتل من أجل الفوز بالمزيد من الألقاب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عمارالرسام
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 137
نقاط : 11627
تاريخ التسجيل : 15/12/2011
العمر : 27
الموقع : amar_iq

مُساهمةموضوع: ميسي: نعدكم بأننا سنقاتل من أجل الفوز بالمزيد من الألقاب    الإثنين يناير 02, 2012 9:19 pm






[img][/img]


ليو وفى بوعده و خصص بضعة لحظات من ليلة عيد نويل لسبورت من منزله في مسقط راسه في الارجنتين. فقد وعد بذلك منذ عدة أشهر و قال أنه لو واصل الفريق الفوز بالالقاب و أنهى سنة 2011 بحصيلة كبيرة من الالقاب ، سوف يوجه تهانئه لمحبي البارسا بمناسبة السنة الجديدة من حديث يخص به صحيفة سبورت .



و قال ميسي موجها كلامه لكل محبي البارسا :


" في البداية و قبل كل شيء اقول للجميع : سنة سعيدة . اقولها بصدق من كل قلبي : اعياد سعيدة للجميع . لقد تلقيت الكثير من الجميع و حان الوقت لكي اشكر جميع الناس الذي سمحوا لي بأن اكون سعيدا في البارسا و في برشلونة . اغلب اللحظات التي قضيتها كانت سعيدة و مجيدة و البعض منها لم يكون في مستوى تطلعاتنا . لا شيء كان سهلا . لكن جماهيرنا كانت دائما هنا موجودة لكي تساندنا حين نكون في أمس الحاجة اليها و لكي تحتفل معنا بالانتصارات "


و طلب ميسي من سبورت عدم طرح اسئلة حول ريال مدريد و مورينيو و قال انه لا يريد الحديث سوى عن البارسا و زملائه و محبي النادي ، فهو في فترة اعياد و لا يريد الحديث الا عن الامور التي يحبها .


ثم قال ميسي :

" الناس تعرفني . لست من النوع الذي يقول أنه يريد الفوز بالليغا او دوري الابطال و هذا اللقب أو ذلك . كل ما اقوقله هو انني احب كرة القدم و انا سعيد في النادي و كل ما اعد به هو اننا سنقاتل من ا}ل الفوز بالمزيد من الألقاب . لا يهمني الاخرين . لأنه كل مرة نلعب انا و اصدقائي نلعب من اجل تحقيق الفوز و لأننا نحب ما نقوم به "



و طبعا ، هذا ليس وقت الحديث عن مواجهة مستقبلية محتملة مع ريال مدريد في منافسة كاس اسبانيا و يوتفادى ليو القيام بتصريحات يعرف انها ستغطي الصفحات الاولى لصحف بالبند العريض . و قال :



" ريال مدريد في الكأس ؟ ما اعرفه هو أنه يجب علينا أولا مواجهة اوساسونا . بعد ذلك سنرى . مرحلة بمرحلة ، لأنه لا احد يمكنه القول أنه سيفوز قبل ان تبدأ المباراة و لا قبل الاعلان عن نهايتها "



اما عن الفوز بالكرة الذهبية لسنة 2011 ، لم يتوقف ميسي عن الاشادة بزميله تشافي و قال :

" لا اعرف هل سافوز بهذه الجائزة أم لا . كل ما يمكنني قوله هو ان شرف لي و مصدر افتخار بالنسبة لي ان اكون مرشح للفوز بجانب تشافي "



من جهة أخرى ، ليو حالة استثنائية . سلوكه كان دائما مثاليا و مساهمته في الانتصارات التي يحققها الفريق استثنائية و بالتالي يستحق ان يحظى بمعاملة استثنائية في اعياد راس السنة . و كما وقع في كل المواسم الاخيرة ، ميسي سيستفيد من ايام عطلة اضافية . حيث لن يعود للفريق يوم 29 ديسمبر مثل باقي زملائه و سوف يقضي ليلة راس السنة في الارجنتين وسط عائلته و لن يعود لبرشلونة سوى يوم 2 يناير .

ستكون عطلة هادئة بعيدا عن البهرجة و بدون التزامات مهمة . في السنوات السابقة ، وضع ميسي حذاءه الرياضي من اجل مباراة ودية خيرية نظمها مواطنه و صديقه زانيتي . و مبدئيا ن تم توقيف تلك التظاهرة هذه السنة .


حين طلب من ميسي ان يعبر عن أمنياته في السنة الجديدة : 2012 قال :


" لا. من فضلكم . لا احب الوعود و غيرها من هذا القبيل . أول ما اتمناه هو الصحة قبل كل شيء . أهم شيء لدى الانسان ان يكون قادرا على المشي على قدميه و هو بصحة جيدة. أما بخصوص النادي و الفريق أتمنى أن نواصل على نفس نهج هذه السنة . نحن مجموعة كبيرة ، متحدة في ما بينها و إذا واصلنا على هذا النهج ، فأنا متأكد بأننا سنفوز بالمزيد من الألقاب ."



و بخصوص غوارديولا :


" الجميع يعرف ما نريده : أن يبقى .. هذه هي امنيتنا "






[img][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://omar92.forumarabia.com
 
ميسي: نعدكم بأننا سنقاتل من أجل الفوز بالمزيد من الألقاب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
برامج همسه ابداع عمارالرسام :: مواضيع المنتدى العام :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: